الاربعاء 01/12/2021
06:57 بتوقيت المكلا
الخدمة المدنية تعلن غدا إجازة رسمية بمناسبة ذكرى الجلاء
اعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات يوم غدا الثلاثاء 30 نوفمبر إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة بمناسبة الذكرى الـ 54 لجلاء اخر جندي بريطاني من جنوب اليمن في الـ 30 من نوفمبر.
مناقشة الحلول المقترحة في المنتدى المحلي لمشاكل تكدس القضايا في المحاكم والنيابات وظاهرة أعمال الشغب بمديرية سيئون
ناقش مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم خلال لقاءه مع ميسري مشروع تعزيز الأمن على المستوى المحلي باليمن والذي تنفذه مؤسسة بن حبريش للتنمية بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن عدد من القضايا المهمة بمديرية سيئون.
السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت تقر رفع الضريبة التي يتم استقطاعها من رواتب الموظفين مؤقتا
أقرت السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت ممثلة بالوكيل الاستاذ عصام بن حبريش الكثيري رفع الضريبة التي يتم استقطاعها من رواتب الموظفين ابتداء من راتب شهر نوفمبر الجاري .
محافظ حضرموت يرأس اجتماعًا للقادة العسكريين والأمنيين والمدنيين لمناقشة مستجدات الأوضاع بالمحافظة
رأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، اجتماعًا موسعًا ضم عدد من وكلاء المحافظة وقادة الشعب والوحدات العسكرية وقيادات أمنية، وعدد من مديري عموم المديريات.
البنك المركزي ينشر اعلانا بشأن شركات الصرافة التي تم إيقافها
يعلن البنك المركزي الى انه وخلال الأسبوع القادم بصدد اجراء تفتيش ومراجعة عمليات كافة شركات ومنشآت الصرافه التي تم إيقاف تراخيص مزاولة نشاطها، وذلك تمهيدا للنظر في اعادة استئناف تلك الشركات والمنشآت لنشاطها، في ضوء عدد من الاشتراطات اللازم توافرها لرفع قرارات الايقاف..
صدور قرار مباشرة عمل عبدون وباحشوان كأمناء عقود بمنطقة بور بعد توقف دام عدة سنوات
في خطوة استبشر بها أهالي منطقة بور التاريخية إحدى قرى ومناطق مديرية سيئون بوادي وصحراء حضرموت ، بصدور قرار مباشرة عمل الأستاذين : صبري محفوظ عبدون ، وعبدالرحمن عوض باحشوان ، كأمناء عقود وتوثيق بالمنطقة بعد توقف دام عدة سنوات ، ووسط فرحة عارمة عمت جميع الأهالي...
اختتام ورش العمل الخاصة بمشروع دعم الاجهزة القضائية والامنية بوادي حضرموت
اختتمت بمدينة سيئون محافظة حضرموت ،اليوم، ورش العمل الخاصة بمشروع دعم الاجهزة القضائية والامنية في اليمن التي نظمتها مؤسسة دعم التوجيه المدني الديمقراطي " مدى " بدعم من برنامج الامم المتحدة الانمائي.
مكتب الخدمة المدنية بوادي وصحراء حضرموت يعلن عن إجازة رسمية يوم الاحد
اعلن مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت أن يوم الأحد الموافق 1-12-2019م إجازة تعويضية عن يوم السبت الموافق 30/وفمبر/2019م الذي يصادف الذكرى الـ 52 لعيد الجلاء .
12345678910